كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية

  • وقت الافراج:2024-04-27 11:19:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:599
  • وصف سريع:

    كييل,الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية

محتوى المقال

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق ,كييلخلفية رمح مصعد كهربائي, ورفع السرعة .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

كييلومع ذلك , من أجل العمل بأمان وفعالية , يرجى قراءة الرسالة التالية : الناس الذين لم يتم تدريبهم على العمليات الأساسية لا يمكن استخدام هذا الجهاز إذا لم تصل إلى شروط الاستخدام المنصوص عليها .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

تاباه رودمتطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية



متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

في محاولة لاستخدام هذه المعدات في مجال طاقة الرياح أقل من , من فضلك لا تحاول استخدام طاقة الرياح المفرطة , لتجنب وقوع الحوادث .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .

مؤشر الجودة الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ,كييلدليل السكك الحديدية الكهربائية مصعد, وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

قبل التثبيت , يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , جزءا لا يتجزأ من أجزاء مؤسسة قدرة تحمل , مؤسسة الصرف التدابير , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .


كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية



متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة ,كييلدليل السكك الحديدية مصعد كهربائي, قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

تطوير المناهج سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

سلامة تجاوز الحد الأقصى والحد الأقصى التبديل يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات .

دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

كييلتحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )


سانبيدروديليكمعلومات المنتج الأخرى
  • تينجينمقص نوع منصة رفع الجدولمرحبا بكم في سعر السوق

    تينجينمقص نوع منصة رفع الجدولمرحبا بكم في سعر السوق

  • تينجينسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع الجدولهل أتقنت طريقة الاستخدام

    تينجينسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع الجدولهل أتقنت طريقة الاستخدام

  • وازر8 متر المصاعد المتحركةالهيكل الأساسي لـ

    وازر8 متر المصاعد المتحركةالهيكل الأساسي لـ

  • يبرودالتلقائي محول الكهرباءطريق التخصص

    يبرودالتلقائي محول الكهرباءطريق التخصص

  • سان فرانسيسكوثابت نوع مقص مصعدكيفية اختيار الجودة

    سان فرانسيسكوثابت نوع مقص مصعدكيفية اختيار الجودة

  • كتلة الجدولأيسر رسالة رفع منصة السيارةما هو تصنيف وأداء

    كتلة الجدولأيسر رسالة رفع منصة السيارةما هو تصنيف وأداء

  • لادوأربع عجلات منصة رفع هيدروليكيمراجعة أسبوعية

    لادوأربع عجلات منصة رفع هيدروليكيمراجعة أسبوعية

  • المتعصبين1 طن مصعد كهربائيما هي المتطلبات

    المتعصبين1 طن مصعد كهربائيما هي المتطلبات

  • استدعى:تذكير: معلومات كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية ، توفر لك كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية من شركتنا ، وخدمة كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية. كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كييلذاتية الحركة الكهربائية مصعدمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!